سيمالت تكشف عن الدليل الإرشادي لأزرار CTA

عند تنفيذ التجارة الإلكترونية ، يعد تحسين محتوى موقع الويب للحصول على رؤية جيدة لمحرك البحث سمة أساسية. نجحت العديد من الشركات عبر الإنترنت من خلال الاستخدام الفعال لكبار المسئولين الاقتصاديين واستراتيجيات التسويق الرقمي الأخرى. جوانب مثل اختيار المحتوى وتحسين الشعار مهمة في تحديد كيفية تصرف صفحة الويب على SERPs. بعد تحديث خوارزمية Google في كانون الثاني (يناير) 2017 ، فإن العوامل التي تعطيها Google الكثير في الوقت الحاضر هي صلة المحتوى بالمحتوى ، والود على الهاتف المحمول ، وتجربة المستخدم.

في تجربة المستخدم ، يوصي ماكس بيل ، مدير نجاح العملاء في Semalt Digital Services ، بما يلي:

  • تصميم ويب جمالي لعيون المستخدم.
  • سهولة التنقل (للفكرة الرئيسية).
  • محتوى ذو صلة بقصد المستخدم أو حاجته.

وفقًا لهذه العوامل ، يجب أن تكون تجربة استخدام موقع ويب مصدر القلق الرئيسي عند تطوير محتوى الويب. ونتيجة لذلك ، تخلق مهام CTA حاجة كبيرة للنظر في مكان وضع الأزرار المهمة. على سبيل المثال ، أزرار الحث على اتخاذ إجراء. يحث هذا الزر الزائر على أداء المهمة المهمة على صفحة ويب مثل الشراء أو الاشتراك أو التنزيل. يمكنك استخدام النصائح أدناه لجعل موضع CTA يمكن أن يكون مهمة سهلة:

1. الطية

يجب أن يلتزم موضع CTA بتصميم صفحة الويب. يجب أن تبقى تجربة المستخدم جمالية قدر الإمكان مع زر CTA. قد تفضل بعض التصاميم وضع الزر فوق الطية والبعض الآخر تحته. في حالات أخرى ، تتضمن صفحة الويب الطويلة CTA في الجزء العلوي والسفلي من الصفحة. صفحات الويب القصيرة لها مواقع محدودة لتحديد زر الحث على اتخاذ إجراء.

2. مواقع سطح المكتب والجوال

وفقًا لتحديث كانون الثاني (يناير) ، ستولي Google المزيد من الاهتمام إلى سهولة استخدام موقع الويب للجوال. عند إجراء تحسين محركات البحث ، هناك بعض ميزات التصميم التي تقوم بدمجها على جهاز محمول وليس على سطح مكتب. على سبيل المثال ، طول المحتوى. وفقًا للبحث ، يفضل العديد من مستخدمي سطح المكتب زر CTA الموجود في الأسفل. في نفس الدراسة ، يجد الأشخاص أنه من السهل تنفيذ إجراء CTA على جهاز محمول خاصة عندما يكون زر CTA في أعلى الصفحة.

3. الجانب الأيسر أو الأيمن

في معظم الحالات (إن لم يكن كلها) ، تخدم أزرار الحث على اتخاذ إجراء العملاء عندما تكون على الجانب الأيمن من صفحة الويب. وفقًا لحدة البصر ، فإن المستخدم ، على سبيل المثال ، للمتسوق ، سينقر على صفحة في الزاوية اليمنى العليا أو الأخيرة. هذا التصميم يفضل الأشخاص الذين يقومون بتطوير الويب المحمول. تحتوي الهواتف الذكية على ميزة أصلية لوضع القوائم على اليسار ، مما يسمح بوضع زر على الجانب الأيمن.

استنتاج

عند القيام بالتجارة الإلكترونية ، تلعب الجوانب الفريدة لتصميم مواقع الويب وتحسين محركات البحث دورًا بالغ الأهمية. يجب أن يكون موقع الويب الجيد قادرًا على تحويل الزائر إلى مشترٍ من خلال الجوانب الرئيسية للموقع. عندما ينقر الزائر على الرابط الخاص بك ، عملية AIDA (الاهتمام - الفائدة - الرغبة - العمل). يجب أن ترشدك هذه العملية عبر الأماكن التي تضع فيها الأزرار الضرورية مثل أزرار الحث على اتخاذ إجراء. يمكن أن تشغل أزرار CTA مواقع بارزة داخل صفحة الويب الخاصة بك. تتضمن هذه المواقع مناطق مثل داخل الصفحة أو مكانًا مناسبًا لمستخدمي الجوّال. يمكن للواجهة غير المستقيمة أن تجعلك تفقد حركة المرور القيمة ، مما يضر بجهود تحسين محركات البحث. باستخدام نصائح موضع CTA ، يمكن أن تزيد تحويلاتك بشكل ملحوظ.

Semalt Unveils Compelling CTA Buttons Guideline

When carrying out e-commerce, optimization of the website content for a good search engine visibility is a key attribute. Many companies have succeeded online through the efficient use of SEO and other digital marketing strategies. Aspects such as content selection and logo optimization are important in determining how a web page will behave on the SERPs. Following the January 2017 update of Google algorithm, the factors which Google is giving much weight nowadays is content relevance, mobile friendliness, and the user experience.

In user experience, Max Bell, the Customer Success Manager of Semalt Digital Services, recommends the following:

  • A web design that is aesthetic to the user's eye.
  • Ease of navigation (to the main idea).
  • Content that is relevant to the user's intent or need.

According to these factors, the experience of using a website should be the key concern when developing web content. As a result, CTA tasks create a great need for considering where to place important buttons. For instance, the call-to-action buttons. This button prompts a visitor to make the important task on a web page such as to buy, subscribe or download. You can use the tips below to make CTA placement can be an easy task:

1. The fold

CTA placement should adhere to the design of the web page. The UX should remain as aesthetic as possible with the CTA button. Some designs may favor placing the button above the fold and others below it. In other cases, a long web page includes CTA at the top and bottom part of the page. Short web pages have limited positions to situate a call to action button.

2. Desktop and mobile sites

According to the January update, Google will be paying more attention to the mobile friendliness of a website. When doing SEO, there are certain design features which you incorporate on a mobile device and not on a desktop. For instance, the length of content. According to research, many desktop users prefer a bottom placed CTA button. In the same study, people find it easy to perform a CTA action on a mobile device especially when CTA button is at the top of the page.

3. Left or right side

In most cases (if not all), call-to-action buttons serve the customers when on the right aspect of the web page. According to the visual acuity, a user, say a shopper, will click a page at the end or top right corner. This design favors persons doing mobile web development. Smartphones have a native feature of placing menus on the left, which allows for a right-hand side button placement.

Conclusion

When doing e-commerce, unique aspects of web design SEO and button placement play a critical role. A good website should be able to convert a visitor into a buyer through key aspects of the site. When a visitor clicks your link, a process AIDA (Attention – Interest – Desire – Action). This process should guide you through the places you put necessary buttons such as Call-To-Action buttons. CTA buttons can occupy conspicuous locations within your web page. These locations include areas like within the page or a right place for mobile users. An interface which is not straight forward can make you lose valuable traffic, harming your SEO efforts. Using these CTA placement tips, your conversions can increase significantly.

mass gmail